تصوير العرسان وحفلات الزفاف في اسطنبول

لا يمكنك التوقف عن الحب – هذا هو شعار فريق العمل لدينا المختص بتصوير اللحظات المميزة عند الزواج أو الخطوبة، فتوثيق هذه اللحظات هو اختصاصنا لإضافة طابع الحب و الجمال في هذه الصور والفيديوهات.

يخطط العديد من الأشخاص الذين يودون الزواج في جميع أنحاء العالم الهروب ويقررون إعادة جدولة أفكارهم الأصلية لحدث كبير بسبب قيود حجم الزفاف الحالية ، والتباعد الاجتماعي ، ومتطلبات القناع.

لدينا في فريق حجي أمير عدد كبير من مصوري حفلات الزفاف في إسطنبول من الطراز الوثائقي الأعلى تصنيفًا والمتوفرون الآن والذين يدركون أن بعض حفلات الزفاف والخطوبة لا يمكنها الانتظار.

تصوير العرسان في اسطنبول

خدمة تصوير العرسان وحفلات الزواج في تركيا

تصوير حفل زفاف أو حفل زفاف صغير في اسطنبول هو من أجمل الأمور التي نقوم بها .. يمكننا تصوير حفلات الزواج في مضيق البوسفور أو في المجكمة أو في أي مكان آخر يقوم باختياره العرسان ..

لدينا أيضاً خدمة توثيق اللحظات التاريخية بكتابة أسماء العروسين على جسر البوسفور بالليزر ، و إقامة حفل عشاء رومنسي على أجمل اليخوت السياحية في مضيق البوسفور.

أعضاء فريق حجي أمير في تركيا مستعدون لتثبيت الزواج في المحكمة ، أو تصوير حفلات الزواج .

نحن حريصون على إنشاء قصة مصورة تؤرخ لحفل زفافك الرمزي ، الحميم ، في الهواء الطلق ، الصغير من البداية إلى النهاية. وبهذا المعنى ، فإنه لا يختلف عن أي حدث آخر قمنا بتغطيته. ينصب التركيز على توثيق اللحظات الرئيسية ، والتقاط عروض عفوية للعاطفة ، ورواية قصة حبك الحقيقية ، بالإضافة إلى إنشاء صور فنية وتفاصيل.

تصوير العرسان و حفلات الزواج في اسطنبول
Open chat